ملتزمون بالإنصاف والشفافية واحترام حقوق الإنسان
نؤمن بأن بيئة العمل الآمنة والمحترمة هي حق للجميع. تم تصميم آلية الشكاوى لدينا لتكون سهلة الوصول، سرية، ومبنية على مبادئ العدالة والحياد.
تحدث مباشرة مع الشخص المعني (إذا كان ذلك آمنًا ومناسبًا) أو قم بإبلاغ الموارد البشرية، مدير البرنامج، أو الإدارة العليا.
قدم الشكوى كتابيًا (طبيعة، وقت، مكان، والأشخاص المعنيون). يمكنك أن تكون مصحوبًا بشخص في الاجتماعات. سيتم إبلاغك بالنتيجة كتابيًا في غضون 24 ساعة بعد الجلسة.
قدم طلب الاستئناف في غضون 5 أيام. تتم مراجعته من قبل مسؤول رفيع المستوى. يصدر القرار النهائي في غضون 24 ساعة من جلسة الاستئناف.
يمكن لغير الموظفين أيضًا رفع الشكاوى مباشرة إلى:
hr@diri-alnassir.iq or ceo@diri-alnassir.iq
+964 750 000 1111 / +964 750 111 0000
تقارير مجهولة: ethics@diri-alnassir.iq
إذا وافق جميع الأطراف، يمكن لوسيط خارجي مدرب المساعدة في التوصل إلى حل غير رسمي—قبل أو بدلاً من الإجراء الرسمي.
يرجى ملء النموذج أدناه بجميع التفاصيل المتاحة لديك.